أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة

أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة

تعد عملية تكبير الثدي واحدة من أشهر عمليات التجميل التي يتم اللجوء إليها بغرض تعديل مظهر الثدي وإكسابه المثالية والجمال الذي تبحث عنه أي سيدة كما أن تلك العملية ليست فقط تهدف إلى التكبير وإنما يلجأ إليها أيضًا من أجل جعل الثديين على نفس الحجم ومتماثلين، ومن أفضل الأطباء في مجال تكبير الثدي في القاهرة دكتور  أحمد صبحي هويدي استشاري جراحات التجميل، حيث يتوفر فيه مواصفات أفضل طبيب في عمليات تكبير الثدي في القاهرة حيث أنه :

  • دكتور متخصص في الجراحات التجميلية بمنطقة الثدي.
  • لديه خبرة كبيرة وتجارب ناجحة في عمليات تكبير الثدي.
  • لا يقدم على العملية إلا في حال احتياج السيدة لها بالفعل فهو ليس باحث عن المكسب المادي.
  • يتابع الحالات الخاضعة للعمليات معه حتى بعد انتهاء العملية ونجاحها.
  • يمتلك معدات طبية حديثة للغاية ولديه أحدث أجهزة الليزر المستخدم في التجميل.

فوائد عمليات تكبير الثدي

تتضمن عمليات تكبير الثدي الكثير من الفوائد وهي:

  • تفيد عملية تكبير الثدي كثيرًا في تحسين مظهر الثدي خصوصًا للسيدات التي لديهم مشكلة في التماثل ما بين الثديين أو هؤلاء الذين لديهم معاناة في النفسية والمظهر بفعل صغر حجم الثدي.
  • من الفوائد أيضًا أن مثل تلك الجراحة التي تهدف إلى تكبير وتحسين مظهر الثدي من شأنها أن تزيد من ثقة المريضة وتحسن من الحالة المزاجية والنفسية الخاصة بها.
  • كذلك تفيد جراحة تكبير الثدي في معالجة المشكلات التي تطرأ على الثدي سواء بعد الحمل والولادة أو تلك التغيرات التي ترافق خسارة الوزن وهو أمر يبرع فيه خبراء تجميل الثدي الذين لديهم تاريخ رائع من إجراء مثل تلك العمليات اعتمادًا على أحدث التقنيات. 
  • كذلك عبر تلك العملية يمكن للمريضة أن تضمن أن تمتلك ثديين ذات مظهر جميل واستواء مضبوط حيث يرافق تكبير الثدي رفع له وتحسين استواء حتى يصبح بشكل رائع.

اجراءات عملية تكبير الثدي 

طبيب التجميل الخبير في هذا النوع من العمليات الدقيقة يقوم بما يلي:

  • تبدأ عملية تكبير الثدي بتخدير المريضة تخدير من النوع الكلي وذلك استعدادًا لعملية تجميلية من شأنها أن تستغرق قرابة الساعتين أو أكثر.
  • بعد التخدير تبدأ إجراءات تكبير الثدي التي تكون استعانة بحشوة ثدي مناسبة مثل السيليكون أو غيره من المواد المستخدمة في مهام تكبير الثدي.
  • بعد تكبير الثدي ووضع الحشوة يستخدم الطبيب التجميلي تقنية الليزر حيث يقوم بتوجيه شعاع الليزر إلى طبقة الجلد الخاصة بالثدي من منطقة الخارج.
  • يستمر الطبيب في استخدام الليزر حتى يتحقق شد مناسب للثدي ورفع كما يجب بالإضافة إلى مرونة وانسيابية تجعله يبدو بشكل جمالي طبيعي.

متى تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي

تظهر نتائج عملية تكبير الثدي بعد العملية مباشرة  ولكن يحدث التعافي التام بعد عدة اسابيع ، إذ يتحسن مظهر الثدي كثيرًا ويتم خلع المشد بالإضافة إلى اختفاء آثار الكدمات والتورمات التي كانت ترافق فترة بعد العملية بسبب الجراحة.

وفي حال ملاحظة المريضة أي مشكلة في مظهر الثدي يجب التواصل مع الطبيب والكشف الطبي، ولكن في أغلب الحالات يكون نجاح العملية باهر وكما يتوقع الطبيب والمريضة.

كم يستمر الألم بعد عملية تكبير الثدي

بالطبع الألم مرافق مخلص لأي عملية ما دام بها فتح جراحي وهذا الألم في عملية تكبير الثدي يكون في أقصى وأكبر ذروته خلال الثلاثة أيام الأولى التي تلي العملية التجميلية، ولكنه لا يمثل أي مشكلة صحية خطيرة، وذلك لأن الطبيب يصف بعض المسكنات المناسبة وأدوية الالتهاب والمضاد الحيوي التي تلائم الجرح وما يرافقه من أعراض الأمر الذي يسيطر تمامًا على الألم ويسكنه.

كم مدة لبس المشد بعد عملية تكبير الثدي

مشد الثدي مهم للغاية بعد عملية تكبير الثدي لذلك يشدد الطبيب على أن يكون ارتداؤه لمدة لا تقل عن ثلاثة شهور وهناك من ينصح بمدة أقل من ذلك، وفي النهاية الأمر متوقف على مدى صعوبة العملية ووضعها ومدى حاجة المريضة إلى هذا المشد.

كما أنه من المعروف أنه إذا تم خلعه بعد أيام قلائل من الجراحة في زراعة الثدي والغرس الموجودة سوف تتضرر بشكل غير متوقع، إذ أنها من الممكن أن تتحرك من موضعها الذي تم تثبيتها فيها إلى موقع آخر خاطئ من شأنه أن يشوه مظهر الثدي بعد تكبيره وحركة الغرس تكون بكل سهولة على خلاف الذي من المفترض أن يحدث.

تصلب الثدي بعد عملية التكبير

بعض السيدات بعد عملية تكبير الثدي يكون لهم شكوى وهي تصلب الثدي ويحدث هذا الأمر بفعل نوع الحشوة التي يعتمد عليها الطبيب في تكبير الثدي، إذ بعد إتمام العملية ونجاحها تشعر المريضة بألم ناتج عن تصلب الثدي وتحجره الأمر الذي يجعل أقل لمسة للثدي شديدة الايلام، وربما لاحظت تغير كذلك في الإحساس بهذا الثدي وهنا يجب استشارة الطبيب التجميلي والكشف على الحالة للتعرف هل هذا الوقت مؤقت أم غير ذلك.

هل عملية تكبير الثدي تسبب السرطان؟

كما أوضحنا فإنه تم ربط سيليكون تكبير الثدي بسرطان الغدد الليمفاوية إذ أن بعض الحالات القليلة بعد العملية كان لها قابلية نوعًا ما لانتشار هذا النوع من السرطان الذي يلتف حول النسيج الموضوع من أجل تكبير الثدي وفي المحيط الذي يجاوره، وهو أمر لم يتم رصده إلى في حالات لا تذكر وبالرغم من ذلك يعتقد أن هناك علاقة قوية بين عملية تكبير الثدي واحتمالية الإصابة بهذا المرض الخبيث.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *